ووردبريس wordpress - تعريفة ومميزاتة وتحميل آخر إصدارتة

ووردبريس wordpress تعريفة ومميزاتة وتحميل آخر إصدارتة، هو برنامج مفتوح المصدر يُمكنك استخدامه لإنشاء موقع جميل، مدونة، أو تطبيق.

يوفر لك ووردبريس wordpress العديد من التصاميم الجميلة، ويمتلك مميزات قوية. لديك الحريّة لبناء أي شيء تريده أنت. ووردبريس مجاني ولا يقدّر بثمن في نفس الوقت.

موثوق به من قِبل الأفضل، 33% من مواقع الويب تستخدم ووردبريس، بدءًا من مواقع التدوين والهوايات إلى أكبر المواقع الإخبارية على الانترنت.

ووردبريس WordPress هو برنامج مصمم للجميع، وبالتركيز بكل تأكيد على سهولة الوصول، والأداء والأمان، وسهولة الاستخدام. نحن نعتقد أن البرامج الرائعة يجب أن تعمل بأقل إعداد ممكن، بحيث يمكنك التركيز على مشاركة قصتك، أو منتجك، أو خدماتك بحُريّة.

يعد برنامج ووردبريس الأساسي بسيطًا ومنطقيًا ويمكنك التنبؤ بخطواتك حتى يمكنك البدء بسهولة. كما أنه يوفّر العديد من الميزات القوية للنمو والنجاح.

نحن نؤمن بإضفاء طابع ديمقراطية النشر والحريات التي تأتي مع المصادر المفتوحة. يدعم هذه الفكرة مجتمع كبير من الناس يتعاونون في هذا المشروع ويساهمون فيه. مجتمع الووردبريس مُرحّب وشامل.

يحفز شغف المساهمين نجاح ووردبريس والذي يساعدك بدوره في الوصول إلى أهدافك.

– مميزات ووردبريس wordpress : ” إمكانيات لا حدود لها ” :

– تصاميم حرة.
– قابلة للتخصيص.
– صديقة SEO.
– تحسين محركات البحث.
– متجاوب.
– متوافق مع الجوالات.
– أداء عالي.
– إدارة بفعالية للغاية.
– أمان عالي.
– إدارة قوية للوسائط.
– سهلة للوصول والحصول عليها.

توسيع إمكانيات ووردبريس مع أكثر من 54٬000 إضافة تساعد موقعك في تلبية احتياجاتك. إضافة متجر إلكتروني على الانترنت، معارض وألبومات، قوائم بريدية، منتديات، إحصائيات وتحليلات، و أكثر من ذلك بكثير.

– قوالب الووردبريس :

يستطيع مستخدمو ووردبريس تركيب الثيمات (القوالب) أو التبديل بينها. يسمح القالب بتغيير مظهر المواقع التي تُنشَأ بووردبريس.

يمكن تركيب القالب أو حذفه بدون الخوف من تغير أي محتويات في الموقع.

كل موقع منشئ بوردبريس يحتاج لـ قالب واحد على الأقل ليعمل واي ثيم يجب أن يتم تصميمه بمقايس (Standards) منظمة ووردبريس العالميه.

والتي هي إمتداد أو تعديل واقتباس من لغة بي اتش بي ( PHP ) ولغة النص التشعبي ( HTML ) ولغة الستيل شيت ( CSS ) .

القوالب يمكن تركيبها مباشرة عن طريق المتجر الموجوده في لوحة تحكم وإدارة برنامج ووردبريس.

أو يمكنك تحميل الثيم كفولدر بإستخدام برنامج اف تي بي ( FTP ) المشهور لرفع الملفات الفولدرات.

– إضافات الووردبريس :

الإضافات هي برامج مساعدة لمعمارية وردبريس وتسمح للمستخدمين بالإستفادة من وظائف وأدوات الموقع الإلكتروني او المدونه وزيادتها وتحسينها .

يوجد أكثر من 40 ألف برنامج مساعد لوردبريس ، وهي تقدم العديد من الوظائف المخصصة لتمكين إحتياجات المستخدميين الخاصة وزيادتها.

الإحتياجات الخاصة مثل تقوية تواجد موقع المستخدم على محركات البحث سيو SEO ، ومثل مداخل العملاء لإظهار المعلومات الخاصة للعميل للمستخدمين المسجليين Logged in users في نظام إدارة المحتوى.

أو لمزيد من ظهور المحتويات كالويدجات وشريط الإبحار navigation bar.

ليس كل الإضافات المتوفره تعمل بصوره جيدة إذا ما تم التحديث للوردبريس وربما لاتعمل على الإطلاق إلا إذا قام مطوريها بتحديثها بما يتناسب مع الإصدار الحديث من وردبريس وتنوه دائما منظمة ووردبريس عن ذلك في موقعها الرسمي أسفل أي برنامج مساعد تقوم بتنزيله أو تركيبه في موقعك .

– الميزات الأخرى للووردبريس:

من الميزات الأخرى إدارة الإرتباطات المتكاملة Integrated links. ومحرك البحث وديا search engine وبنية واضحة للإرتباطات الدائمة Permenent link أو بإختصار Permalinks .

وكذلك القدرة على خصخصة العديد من التصنيفات للمقال الواحد ودعم الوسوم للمقالات.

– مجتمع الووردبريس :

مئات الآلاف من المطورين، صانعي المحتوى، وأصحاب المواقع يجتمعون عبر لقاءات شهرية في 436 مدينة حول العالم.

– ابدأ مع ووردبريس :

أكثر من 60 مليون شخص اختاروا ووردبريس لتشغيل ذلك المكان الذي يطلقون عليه “المنزل” على شبكة الويب — انضم إلى العائلة.

ووردبريس wordpress تعريفة ومميزاتة وتحميل آخر إصدارتة .. هي خطوتك الأولى في عالم الووردبريس .. “لو عندك أي سؤال اتركة في التعليقات”.

تحميل إصدارات الووردبريس :

[button color = “black” size = “medium” link = “https://ar.wordpress.org/latest-ar.zip” icon = “fa fa-download” target = “true”] حمل الإصدار الأخير [/ زر]